أودو 15 مُتاح الآن
النسخة الأكثر كفائة وذكائاُ.

نريد تمكين الناس من العمل بشكل تعاوني ، معا ، نحو نتائج جماعية لتحسين الكفاءة والفرح في العمل.

في رؤية ، أودو ليس فقط برنامج إدارة ، بل هو أيضا مجموعة من أدوات الإنتاجية ، مما يسمح للمستخدمين ببذل المزيد في وقت أقل. ويتركز تركيزنا على الاحتياجات البشرية ، للتأكد من أنها تحصل على الأداة المناسبة لكل شئ

لذلك دون مزيد من اللغط ، تحقق أدناه من أحدث الميزات في أودو 15. يمكنك العثور على قائمة كاملة بجميع مميزاته الجديدة

 تطبيق المُناقشة : طريقة تعاونية جديدة للعمل
كتابة رسالة طويلة جدا؟ حسنًا ، قل لا أكثر ودعنا نقدم لك مؤتمرات الفيديو في "مناقشة". لا داعي لاستخدام ديسكورد و إجتماعات جوجل و جيتسي وما إلى ذلك. يمكنك الآن التواصل مع زملائك عن طريق الدردشة ومقاطع الفيديو ومشاركة الشاشة مباشرة من اودو! تصفح قاعدة البيانات الخاصة بك بسهولة أثناء مكالمتك وشارك المعلومات التي تريدها. يمكن تصغير المكالمات أو تكبيرها على شاشتك بالكامل حسب حاجتك.

يتيح أودو 15 أيضًا إمكانية التحرير التعاوني. يمكنك الآن أنت وزملاؤك العمل في نفس الحقول وتحديث نفس المحتوى معًا في الوقت الفعلي.

يدعم تطبيق المناقشة من أودو الآن الاتصال الداخلي والخارجي. يمكنك الدردشة واحد لواحد أو في مناقشة جماعية. تريد أن تجعل رسالتك أكثر إثارة؟ يدعم تطبيق المناقشة الآن ردود أفعال الرسائل وصور GIF المتحركة!

اختصارات Ctrl-K: لا داعي لتذكر جميع الاختصارات ، كل ما عليك فعله هو CTRL + K للحصول على قائمة منبثقة بالاختصارات السريعة للغاية للتنقل عبر المستندات والمحادثات!

منشئ مواقع الويب: نقدم لكم محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بنا!
نحن نتفهم أن بدء موقع ويب من البداية قد يكون أمرًا صعبًا ، ولهذا السبب قمنا بتطوير محرك ذكاء اصطناعي يقوم بتصميم موقع الويب الخاص بك تلقائيًا! كل ما عليك فعله هو الإجابة على 4 أسئلة ، واختيار سمة ملونة أو تحميل شعار شركتك ويتم إنشاء قالب موقع ويب مُنشأ مسبقًا. إذا قمت بتحميل شعار شركتك ، فسيتم تطبيق ألوان شعارك مباشرةً على قالب موقع الويب.

منشئ موقع ويت أودو 15 أسرع بنسبة 35٪ من أودو 14! إنه تحسن كبير من حيث السرعة والأداء. لقد قمنا أيضًا بتجديد الكتل للحصول على الكثير من النماذج للاختيار من بينها. تأتي كل كتلة إنشاء الآن مع ألوان السمات لإضفاء مظهر جميل ونظيف على موقع الويب الخاص بك. أحدث طفل في المبنى؟ منع التبرع! تلقي التبرعات مباشرة من موقع الويب الخاص بك وتحديد مدى ظهورها.


قم بإضفاء طابع حديث على موقع الويب الخاص بك باستخدام ميزات الأشكال الجديدة لصورك. يمكنك أيضًا أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام من خلال إضفاء الحيوية على صورك باستخدام الرسوم المتحركة للأشكال. اختر تدرجًا لألوان الخلفية والنص والأزرار. يأتي منتقي الألوان مع محرر التدرج اللوني ، مع تدرجات لونية خطية (أو دائرية) يمكنك تخصيصها بسهولة.

التجارة الإلكترونية: تتيح لك وظيفة البحث الآن البحث عالميًا عبر منتجات وفئات ومدونات مختلفة. قم بالتصفية حسب السعر وأضف شرائط قابلة للتخصيص إلى منتجاتك لتسليط الضوء عليها لعملائك.

هناك الآن خيارات مختلفة لك لإدارة عربات التسوق. سواء كنت تريد إعادة توجيه عملائك إلى عرباتهم أم لا ، يمكنك تخصيص التدفق في أودو. نحن ندعم الآن بطاقات الهدايا التي يمكنك بيعها أو استخدامها في التجارة الإلكترونية أو في نقاط البيع.

التسويق عبر البريد الإلكتروني: جميع ميزات البلوكات في موقع أودو الإلكتروني متاحة الآن في مؤلف البريد بحيث يمكنك الآن تحرير الرسائل وإنشاءها بسهولة باستخدام نفس الميزات. أصبح اختبار أ / ب ممكنًا الآن للمراسلات ويمكنك تلقي التعليقات في الدردشة من كل اختبار.


نقطة بيع حديثة (POS)
الميزات الجديدة في اودو 15 غيرت قواعد اللعبة في مجال البيع بالتجزئة. سيتمكن تجار التجزئة من تقديم خدمات أفضل ، وقضاء المزيد من الوقت مع العملاء وإتاحة الفرصة لهم لتنمية أعمالهم. تعمل جميع ميزات نقاط البيع مباشرة في الواجهة الأمامية ؛ لم يعد الصرافون مضطرين للذهاب إلى الواجهة الخلفية.

يعمل تطبيق نقاط البيع في اودو 15خارج الصندوق. يمكن الآن توصيله مباشرة بالطابعة والصراف ومحطات الدفع. لا يلزم وجود صندوق إنترنت الأشياء.

تم إجراء مجموعة متنوعة من تحسينات تجربة المُستخدم و الواجهة مثل اكتشاف علامة تبويب أمين الصندوق باستخدام رمز مفضل رمادي ، ومعلومات إضافية عن الفواتير والإيصالات ، وتحسين النصائح ، وتحذير العديد من الجلسات المفتوحة والمزيد! يمكنك أيضًا الاستمتاع بإصدار حديث ومتوافق مع الأجهزة المحمولة من نقاط بيع المطاعم وبيع المشروبات.

يتم الآن دعم القسائم والعروض الترويجية في كل من التجارة الإلكترونية ونقاط البيع. لا تستخدم الورق مع أودو! يمكنك الآن إرسال إيصالات عملائك عبر البريد الإلكتروني بدلاً من طباعتها.

أصبحت خدمات ما بعد البيع ممكنة الآن من خلال نقاط البيع في أودو. من خلال تكامل الواجهة الخلفية ، يمكنك الاستفادة من تطبيقات أخرى مثل خدمات الاشتراك والتأجير والإصلاح. إغلاق لهذا اليوم؟ يمكنك الآن تلقي تقرير موجز عن جميع المبيعات والمدفوعات التي تمت أثناء جلسة المبيعات.



التميز في الجرد والتصنيع
بالنسبة لـ أودو 15 ، تم تصميم عمليات المستودعات حول المبادئ السبعة التالية: الحد الأدنى من اللمسات للبضائع ، والتدفق في اتجاه واحد ، والتخزين في المكان المناسب ، والكمية المناسبة من المخزون ، والعمالة المثلى ، وتقليل الأخطاء ، والسرعة والموثوقية.

من الاستلام إلى البضائع ، قمنا بتحسين عدد نقاط الاتصال. تحتوي غالبية أنظمة إدارة المستودعات على حوالي 7-8 نقاط اتصال. في أودو 15 ، قللنا ذلك إلى 3-4 نقاط اتصال لكل سلعة.

متاجر متعددة؟ لا مشكلة ، لقد قمنا بتغطيتك! لدى أودو نظام إدارة مستودعات متعدد (WMS) لتتمكن من تشغيله! لقد صممنا مسارًا أحادي الاتجاه لضمان سهولة التنظيم وتقليل المسافة التي يقطعها الموظفون. من خلال تحسين مكان تخزين البضائع ، يمكنك توفير ما يصل إلى 20-30٪ من الوقت لتشغيل المستودع الخاص بك.

في أودو 15 ، يمكنك الآن عرض العديد من المستخدمين في المهام وإجراء المكالمات داخل التطبيق (الصوت والفيديو). هذا مفيد للغاية للموظفين في الميدان. في المشاريع ، يمكنك الآن إعادة جدولة المهام التابعة تلقائيًا عند وجود تداخل وإدارة تغييرات المستند لقالب المنتج وقائمة المواد بشكل منفصل. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم مربع إنترنت الأشياء الآن بروتوكول OPC UA الجديد.

عمليات محاسبية أكثر سلاسة
يمكنك أن تقول وداعًا رسميًا لمعالجة فواتير العملاء يدويًا لأنه في أودو 15 ، يتوفر لدينا التعرف الضوئي على الحروف لفواتير العملاء. يمكنك أيضًا إلقاء التحية على أداة المصالحة التي تم تجديدها. بشكل افتراضي ، سيقوم أودو جزئيًا بتسوية الفواتير / الفواتير. تسوية الفواتير / الفواتير بالكامل في حالة الدفع الناقص بفضل آلية التسامح مع الدفع وتحديد الحسابات المقابلة للفرق.

العمل الجماعي يجعل العمل الحلم؛ يمكنك الآن التعاون مع الزملاء في جداول البيانات! تتوفر العلامات التعاونية ويتم عرضها عند التمرير فوقها.

في أودو ، نستخدم تطبيق المحاسبة الخاص بنا لإدارة جميع مكاتبنا التسعة. نحن ندير عملية تحرير فواتير سلسة بسهولة على الرغم من أن لدينا مصادر متعددة وأنظمة ضريبة القيمة المضافة المختلفة وأرقام ضريبة القيمة المضافة المختلفة. يدعم أودو 15 الشركات التي يجب أن تفرض ضريبة القيمة المضافة الأجنبية ، وتعلن ضريبة القيمة المضافة في الدول الأجنبية.

تساعد ميزة البيع عن بعد داخل الاتحاد الأوروبي مؤسستك على تطبيق معدل ضريبة القيمة المضافة الصحيح وفقًا لبلد العميل من خلال إنشاء وضبط أوضاع وضرائب مالية جديدة.

باستخدام الميزات الجديدة ، يمكنك تصدير بيانات ضريبة القيمة المضافة الخاصة بك بنقرة واحدة. يمكن لجميع الشركات التي لديها أرقام ضريبة القيمة المضافة المتعددة الآن ربطها بكيان قانوني واحد والحصول على جميع تقارير الضرائب الخاصة بها على الفور في شركة واحدة.

بالنسبة لبرنامج المحاسبة الخاص بنا ، في الإصدار 15 ، لدينا لوحة معلومات جديدة تمامًا لشركات المحاسبة. يمكنك الآن التنظيم باستخدام مساحات العمل والعلامات ، وتحميل المستندات بسهولة وتبادلها مع العملاء ، والإجراءات الجماعية والتكامل مع المحاسبة.